الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 7 أشخاص في انقلاب تروسيكل بعزبة وليم بالفيوم

حادث - أرشيفية
محافظات
حادث - أرشيفية
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 09:33 م

شهد الطريق الفرعي، بمركز الفيوم، بعد بنزينة بشير وأمام عزبة وليم، مُنذ قليل، حادث انقلاب تروسيكل بسبب السرعة الزائدة على الطريق، أسفر عن إصابة 7 أشخاص، بإصابات متفرقة بالجسم.

تبينَ أنَّ الإصابات تنوعت ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الإجراءات اللازمة حِيال الحادث والفحوصات الطبية اللازمة.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا يُفيد بورود إشارة بحادث انقلاب تروسيكل على الطريق الفرعي بمركز الفيوم، أمام عزبة وليم، انتقلت الأجهزة المعنية بذلك إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين على الفور إلى مستشفى الفيوم العام.

وفي وقتٍ سابق، قد شهد طريق قرية دار السلام بمركز طامية بالفيوم، حادث تصادم موتوسيكلات، مساء الأربعاء، أسفر عن إصابة شقيقين مُسنين، بجروح وكدمات متفرقة بالوجه وأجزاء متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام، وتبينَ أنَّ المصابين هما: عيد عبد الكريم عبد القادر، يبلغ من العُمر 75 عامًا، من قرية فرقص بطامية، مصاب بكسر بالذراع الأيمن، وجرح قطعي بالوجه، يبلغ 5 سم، وإصابة أحمد عبد الكريم عبد القادر، 65 عامًا، من قرية فرقص بطامية، مصاب بجرح قطعي بالوجه 5 سم، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تابع مواقعنا