الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سقوط طفلين من أعلى سطح عقار ببورسعيد.. ووالد الضحية: ابني غلبان والناس بتحبه

لقي طفلان بمنطقة الأمل الجديدة في بورسعيد، مساء أمس الخميس، مصرعهما، عقب سقوطهما من أعلى سطح عقار، وسط حالة من الحزن خيمت على أهالي منطقة الأمل الجديدة.

وأقام الأهالي سرادقي عزاء حُزنا على الطفلين البالغ أعمارهما 15 و17 عاما، كونهما مشهود لهما من جميع أهل القرية بحسن الأخلاق، فهما لم يكن لهما أي مشاكل مع أحد من أهل القرية، وأحد والدي الطفلين يعمل ببيع غزل البنات، والآخر يعمل بشركة استثمارية بمحافظة بورسعيد.

وقال عم عصام، والد الضحية، إنه علم بوفاة ابنه محمد عندما كان في عمله، وإن نجله سقط من فوق العقار عندما كان يلعب مع أصدقائه، مشيرا إلى أن لديه 5 أبناء، ومضيفا: احنا غلابة وأبني كان غلبان والناس كلها بتحبه.

كانت مستشفى الزهور، قد استقبلت أمس جثمان طفلين لقيا مصرعهما بعد سقوطهما من أعلى سطح عقار بمنطقة الأمل الجديدة، وتم إبلاغ الإسعاف لنقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

وطالب أهالي منطقة الأمل الجديدة بالمزيد من الخدمات الخاصة بأعمال الصرف الصحي، بالإضافة إلى مطالبتهم للمسئولين بمحافظة بورسعيد بالسماح لهم بـ التحويطات، التي يحرصون على إقامتها حول الدور الأرضي من المباني، لحمايته من السرقة.