الجمعة 29 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الشيف هدير.. أشهر صانعة حلوى في بورسعيد: ببذل جهد كبير والناس بتقولي ما توقفيش

استطاعت الشيف هدير أن تسطر رحلة نجاحها لتصبح أشهر صانعة حلوى بمحافظة بورسعيد، فبعد أن اقتصر عملها على نشر منتجاتها على صفحة الفيس بوك الخاصة بها، استطاعت امتلاك محل باسمها، وتحويل موهبتها في الرسم إلى إبداع في صناعة الحلوى.

وقالت الشيف هدير عادل، 31 عاما، حاصلة على بكالريوس تجارة ومتزوجة ولديها طفلين، إنها منذ صغرها تهوى الرسم والطبخ وكل الأشياء الخاصة بالهاند ميد، وكانت البداية معها عندما كانت تُحضّر لعيد ميلاد ابنتها، فأحضرت أصنافا عديدة من الحلوى، انبهر بها كل الحضور، ومن ثم شجعها أهلها على فتح صفحة باسمها على موقع فيس بوك لعرض منتجاتها بها، ومن ثم اشتهرت بين الجميع وقامت بفتح محل باسمها لبيع منتجاتها.

وأشارت الشيف هدير إلى أن حلوى الديسباسيتو، هي من أشهر الحلوى عندها، وهو عبارة عن طبقات من الكيك تتخللها قطع سميكة من الشيكولاته، وأن هذه الحلوى كانت بدايتها والسبب في نجاحها، بعدما لاقت إعجابا كبيرا من الناس، مضيفة: حاولت أطور فيه أكتر.

وأضافت أشهر صانعة حلوى في محافظة بورسعيد أن من ضمن أنواع الحلوى الجديدة الموجودة عندها، وهي كيكة الحليب التركية، وحلوى التراميسو الإيطالية، بالإضافة إلى تميز محلها في صنع حلوى الـ تشيز كيك.

وأشارت هدير إلى أنها تخطط أن تتوسع أكثر في أنواع الحلوى التركية، كون الطلب يزيد عليها باستمرار، مضيفة: أنا ببذل جهد كبير أوي في عملي وساعات بفكر إني أوقف شغلي، ولكن الناس بتكلمني وتقولي لا.