الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فكر واسعى هتوصل لحلمك.. فتاة تطوف بـ العجلة شوارع دهب لبيع الأرز باللبن | صور

رانيا بالدراجة
كايرو لايت
رانيا بالدراجة
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 08:18 م

على دراجتها الصغيرة التي تحمل صندوقًا أعلاها، تطوف رانيا محمد، الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا، شوارع دهب لبيع الأرز باللبن، لكي تعتمد على نفسها وتحقق ذاتها.

رغم حصولها على بكالوريوس السياحة والفنادق، فإنها لم تنساق وراء فكر البعض، الذي يعتقد أنه لا بد أن تعمل بشهادتها الجامعية، فقررت إنشاء مشروع صغير على دراجتها لبيع الأرز باللبن.

رانيا بالدراجة

وقدمت في كذا شركة بعد تخرجي، بس محصلش نصيب، وأنا الحمد لله مبسوطة بمشروعي، وبتمنى أنه يكبر ويتعرف أكتر.. هكذا ردت رانيا على أسباب عدم عملها في مجال دراستها.

من إسكندرية حتى دهب، سافرت رانيا حتى تعيش مع أخيها الذي حصلت على دعمه في الفكرة، بل إنه صاحب الفكرة في الأساس والداعم الأكبر لها، قائلة: الفكرة جت لأخويا وأنا نفذتها وهو دعمني فيها.

وتقول رانيا لـ القاهرة 24: بدأت مشروعي في شهر مايو الماضي، واختارت الأرز باللبن بالتحديد، لأن الجميع يحبه، وساعدتني والدتي في تحضيره، ومن هنا بدأ مشروعي يعرف لدى الناس في دهب.

رانيا بالدراجة

وتتجول رانيا في الممشى، ولكنها لا تقف في مكان محدد، بل تبيع أونلاين وتتجول في دهب بشكل عشوائي، قائلة: في ناس بتوقفني في الممشى وتاخد مني، وأهل دهب ناس جدعة مشجعيني وبيدعموني.

وعن حلمها، تضيف: بحلم أكون معروفة أكتر، ويكون عندي محل صغير، وبرضو هفضل أوصل شغلي بالعجلة، وبقول لكل الشباب اللي بيقولوا مفيش شغل، فكر واسعى، هتوصل لحلمك.

رانيا بالدراجة
تابع مواقعنا