السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لجذب انتباه حبيبها السابق.. فتاة صينية تنهي حياتها في بث مباشر

قررت فتاة تدعى "لوه شياو ماو ماو زي"، في العشرينات من عمرها، الانتحار أمام أعين متابعيها اللذين بلغوا 678 ألف متابع على تطبيق تيك توك، في بث مباشر. 

وبررت فعلتها بأنها تعاني من الاكتئاب وأن هذا هو آخر بث مباشر لها معهم، في البداية ظن متابعيها أنها تقدم فقرة فكاهية لا أكثر، لكن بدأ الأمر يصبح جاد عندما شربت "مبيد حشري"، وأكدت أنها لا تقدم إعلان لهذا المنتج، وأنها بالفعل تعاني من الاكتئاب، مما أدى إلى تواجدها داخل المشفى لمدة شهرين من قبل. 

وعندما بدأت الفتاة في شرب المبيد الحشري ظل البعض يفكر بأنها مزحة، وشجعوها على تناول الزجاجة بأكملها، حتى شربتها بالكامل، ولكن حينها شعر المتابعين بخطورة الأمر، حذروها بأنهم سيتصلون برجال الشرطة لإنقاذها، لكن نفذ الأمر وتوفت الفتاة الصينية. 

وكانت المفاجأة بعد وفاتها، حيث أظهرت التحريات الأولية أنها لم تكن تريد أن تنتحر من الأساس، والدليل أن هي من استدعت سيارة الإسعاف، لكن رغم الجهود المبذولة لإنقاذها لم تنجحوا.  

وصرحت صديقتها المقربة أنها فعلت ذلك، لجذب انتباه حبيبها السابق، وأنها خلطت مشروب آخر مع مبيد الحشرات حتى لا يؤثر عليها، وبسبب أنها شربته بالكامل أثر عليها بشكل كبير.

وبعد التحريات أتضح أن الفتاة كانت تتعرض للعديد من رسائل التنمر، وتعهدت الشرطة بأن إذا تبين أن تلك الرسائل السبب في الواقعة، سيُجري إلقاء القبض على كل المتورطين في هذا الأمر.