الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضربه بكتر وهرب بره مصر.. تفاصيل إصابة شاب بالوجه في جلسة عرفية بـ الدقهلية

جانب من الفيديو المتداول
محافظات
جانب من الفيديو المتداول
السبت 23/أكتوبر/2021 - 03:50 م

كشفت السيدة نشوى، والدة الشاب عبد الرحمن، الذي أصيب بجروح قطعية بالوجه والرأس في أثناء جلسة عرفية بقرية بساط التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية، تفاصيل الواقعة.


وقالت والدة عبد الرحمن، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: عبد الرحمن ابني الكبير، وكل يوم بينزل لعمله هو بيعمل سواق، ويوم الجمعة إجازته، حجز ملعب ليعلب كورة مع أصدقائه، وكان في شباب مأجرة الملعب وكان وقتهم خلص، فنشبت مشاجرة بينهم وقام 3 شباب بضربوه ورموا بالحجارة.


وأضافت: توجه مع شقيقه لعمل المحضر الأول في مركز شرطة طلخا، وبعد ذلك تدخلت أهالي البلد للصلح ما بينهم، وبالفعل وافق ابني وذهب للجلسة ولكن تفاجأ أثناء الجلسة أنه دخل عليه بسلاح أبيض كتر وضربه بالوجه والرأس نحو 15 غرزة وبعد ذلك هرب إلى إحدى الدول الخليجية.

 

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى طلخا العام، بوصول سائق مصاب بجروح قطعية بالوجه والرأس نتيجة تعدي أحد الأشخاص عليه.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين إصابة شخص يدعى عبد الرحمن.ن 25 سنة، سائق، ومقيم بقرية بساط التابعة لمركز طلخا، وتبين أنه في أثناء إعداد أهالي القرية جلسة عرفية لإنهاء الخلافات بينهم، أخرج الجاني سلاح أبيض كتر، وأصيب المجني عليه بعدة جروح قطعية في الوجه والرأس.


وورد تقرير الطبي الشرعي وأكد أن المجني عليه أصيب بجروح قطعية بالوجه والرأس استلزمت خياطة 15 غرزة، وتحرر عن ذلك محضر.

تابع مواقعنا