السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فضلات بشرية تسقط من السماء على وجه أحدهم.. ما القصة؟

ينشغل الكثيرون بأحوال الطقس، ويستمتعون بالنظر إلى السماء، لكن رجلًا من مدينة بيركشير الإنجليزية، تساوره الشكوك حولها، تحسبًا لما يمكن أن يسقط منها. 

وسبب قلقه هذا الرجل، أنه ذات يوم سقط عليه شيء من السماء، لكن ما سقط لم يكن مطرًا كان مسترخيًا في حديقة منزله، وفوقه حلقت طائرة متجهة للهبوط في مطار هيثرو، وفجأة، بل كانت مخلفات بشرية ليست مجمدة، وكانت سائلة بسبب حالة الطقس، وقعت من مرحاض إحدى الطائرات، كان هذا في منتصف شهر يوليو. 

وعن سبب تداول الأخبار في الوقت الحالي، هو حديث عضوة مجلس النواب "كارين ديفيز" هو اجتماع المجلس البلدي في المنطقة، والتي قالت لمنتدى الملاحة، إن الفرغ أصابها حين سمعت القصة من أحد المواطنين، في منطقة "ويندسور" و"ميدينهيد"، حين اتصل بها ليشكو إليها، وروى لها أن هو وحديقته غرقوا، بسبب المخلفات البشرية، التي سقطت من إحدى الطائرات، لكنه رفض المطالبة بتعويض، وأيضًا رفض التحدث إلى الصحافة.

ومن المعتاد تخلص الطائرات من المخلفات البشرية، لكن في صورة مجمدة، بعد تخزينها في عبوات خاصة. 

وقال خبير طيران، إن سبب سقوط الفضلات من الطائرة، هو تغير ضغط الطائرة بسبب تغير ارتفاعها، مما أدى إلى حدوث تسريب للفضلات، ولسوء حظ الرجل تسربت الفضلات فوق حديقته. 

وفي حادثة مشابهة اجتمع بعض الأشخاص للاحتفال، في ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، لكن الأجواء الاحتفالية لم تكتمل، بسبب سقوط شيء قذر الرائحة على المدعويين، وتبين أنه فضلات من الطائرة التي مرت فوقهم.