الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتفليكس تطرح الموسم الثاني من مسلسل Locke and Key

من مسلسل Locke and
فن
من مسلسل Locke and Key
السبت 23/أكتوبر/2021 - 10:10 م

طرحت منصة نتفليكس الأمريكية الموسم الثاني من المسلسل الشهير Locke and Key أمس، وتستند قصة مسلسل Locke and Key إلى مجموعة روايات مصورة لـ جو هيل وجابريل رودريجز.

عرض الجزء الأول من مسلسل Locke and Key عام 2020، ونال إعجاب الكثير من قبل متابعي المنصة، لتعلن نتفليكس تجديد المسلسل لـ جزء ثاني، ثم أعلنت بعد ذلك أن مسلسل Locke and Key تم تجديده لـ جزء ثالث.

من  مسلسل Locke and Key

قصة مسلسل Locke and Key

تدور قصة المسلسل في حالة من الرعب والفانتازيا والخيال العلمي حول ريندل لوك الذي يقتل على يد أحد الطلاب، لتقرر زوجته برفقة أولادها الثلاثة تايلر وكنزي وبودى الانتقال إلى منزل عائلة ريندل الذي يسمى بـ Key House أو بيت المفاتيح، وبعد انتقالهم للمنزل يكتشف أولاد ريندل العديد من المفاتيح السحرية الغامضة المخبأة بعناية داخل المنزل، والتي تُستخدم لفتح أبواب سحرية، ومع متابعة أحداث المسلسل يظهر بعض الأشخاص الذين يلاحقون تايلر وكنزي وبودى لسرقة المفاتيح، كما نكتشف أن سبب مقتل ريندل لوك متعلق بتلك المفاتيح.

من  مسلسل Locke and Key

يشارك في العمل داربي ستانتشفيلد، كونور جيسوب، بيتريك جونز، إيميليا جونز، جاكسون روبرت، جريفين جلوك، ليسلا دي أوليفيرا، بيل هيك، توماس ميتشل، ستيفن ويليامز، داربي ستانشفيلد، كيفن ألفيز، ستيفن ويليامز، والعمل من تأليف دانيال جابريل، ومن إخراج كارلتون وماتيو مايكل.

 

تابع مواقعنا