الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مساعد المخرج كلمة السر في حادثة قتل أليك بالدوين لمديرة التصوير

أليك بالدوين
فن
أليك بالدوين
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 12:35 ص

أثارت حادثة قتل الفنان العالمي أليك بالدوين، لمديرة تصوير فيلمه الجديد Rust، جدلا كبيرا على مستوى العالم، وانتشرت بطريقة واسعة ببن كل محبي عالم الفن.

وكشفت آخر السجلات الصادرة من محكمة سانتا، أن مساعد المخرج هو من تسبب عن غير قصد في هذا الحادث الأليم، حيث إنه سلم سلاحا ملئ بالرصاص للفنان أليك بالدوين وأخبره أنه آمن؛ ليستخدمه في لحظة التصوير التي سبقت حادثة القتل مباشرة.

ووفقًا للسجلات، كان المسدس واحد من ثلاثة مسدسات وضعها صانع الفيلم، هانا جوتيريز، على عربة خارج الهيكل الخشبي عندما كان المشهد يتم تمثيله، وأخذ  مساعد المخرج ديف هولز البندقية من العربة وأدخلها إلى بلدوين، وهو غير مدرك أنها كانت محملة بالذخيرة الحية في ذلك الوقت.

حصل مكتب عمدة مقاطعة سانتا المذكرة يوم الجمعة حتى يتمكن المحققون من توثيق المشهد في مكان وقوع الحادث وإطلاق إطلاق النار وسعوا للحصول على زي بالدوين الملطخ بالدماء في فيلمه Rust كدليل على الحادث، بالإضافة إلى السلاح الذي تم إطلاقه، والبنادق والذخيرة الأخرى، وأي أشياء كانت موجودة.

وقالت المشرفة على سيناريو الفيلم  مامي ميتشل، خلال التحقيقات، إنها كانت تقف بجانب هاتشينز عندما وقع إطلاق النار.

إيقاف تصوير فيلم Rust

وقررت الشركة المنتجة للفيلم إيقاف التصوير في الفترة الحالية بعد هذا الحادث؛ لضمان سلامة الممثلين وطاقم العمل، وأغلقت الشرطة موقع التصوير وتحفظت عليه، يذكر أن فيلم Rust من بطولة أليك بالدوين، وتأليف وإخراج جويل سوزا.

تابع مواقعنا