الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقتصادية الشيوخ تناقش قانون المالية الموحد خلال جلسات الأسبوع الحالي

مجلس الشيوخ
سياسة
مجلس الشيوخ
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 11:50 ص

تنظر اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الشيوخ، دراسة مشروع قانون التأمين الموحد، وذلك بلجنة مشتركة مع مكتبي لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية والصناعة والتجارة، ومن المقرر أيضًا مناقشة اللجنة لخطة عملها مع بدء دور الانعقاد الثاني.

وتناقش الشباب والرياضة، في مجلس الشيوخ، دراسة رؤية اللجنة نحو تعظيم الاستفادة من الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان لقطاع الشباب، مع استكمال دراسة رؤية اللجنة نحو تعظيم الاستفادة من الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان بقطاع الشباب، فضلًا عن مشروع خطة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الحالي. 

ومن المقرر أن تدرس لجنة الدفاع والأمن القومي نتائج موضوعات دور الانعقاد الأول، ومقترحات خطة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الثاني. 

جدير بالذكر أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، افتتح أعمال الجلسة العامة، اليوم الأحد لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة ومكتبي لجنة الزراعة والري والتعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع القانون المقدم من الحكومة بإصدار قانون تنظيم النفاذ إلى الموارد الأحيائية، والاقتسام العادل للمنافع الناشئة عن استخداماتها.

تابع مواقعنا