الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب بالاتحاد الإنجليزي: محمد صلاح معجزة كروية وتحول لمرعب لحراس البريميرليج

محمد صلاح
أخبار
محمد صلاح
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 09:25 م

أشاد إبراهيم هلهول، مدرب بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بأداء النجم المصري محمد صلاح، بعدما قاد فريقه ليفربول للفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي شهدت تألق صلاح وتسجيله 3 أهداف وصناعته آخر.

وقال هلهول، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها 90 دقيقة، المذاع على شاشة المحور: ليلة القدر فتحت أمام محمد صلاح، هناك أجواء كبيرة من السعادة والفرح بين مشجعي ليفربول، بالإضافة للجاليات العربية والمصرية، صلاح معجزة كروية.

وأكد المدرب بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على أن محمد صلاح أسعد الملايين من مشجعي ليفربول وكذلك المصريين والعرب، ويواصل تألقه ويؤكد بذلك أنه الأفضل، مضيفًا: محمد صلاح تحول لـ مرعب لحراس المرمى في الدوري الإنجليزي، وأعطى لفريقه في مباراة اليوم ثقة قوية ضد مانشستر يونايتد.


وبهذه النتيجة احتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين تراجع مانشستر يونايتد للمركز السابع برصيد 14 نقطة.

تابع مواقعنا