الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم انطلاق مهرجان أوسكار العرب بحضور نجوم الفن والمشاهير

مهرجان أوسكار العرب
فن
مهرجان أوسكار العرب
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 07:58 ص

يستعد مهرجان أوسكار العرب لبدء فعاليات بدورته الخامسة، التي تنطلق اليوم الاثنين وذلك بأحد الفنادق الكبرى بمدينة القاهرة في دورة استثنائية تحمل أسم الفنانين القديرين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

ويكرم المهرجان في دوته الخامسة مجموعة من الفنانين المصريين والعرب، تقديرا لجهودهم الفنية العظيمة ومشوارهم الفني المهم، على رأسهم الفنانة الكبيرة نادية الجندي، الفنانة غادة عبد الرازق، الفنانة منة فضالي، الفنانة فيفي عبده، والإعلامية بسمة وهبة، الفنانة السعودية وعد، الفنان اللبناني أيوان، الشاعر  خالد تاج الدين، والملحن  وليد سعد.

وتضمن قائمة المُكرمين في الدورة الخامسة من المهرجان، الفنان اللبناني أيوان، الفنانة التونسية أميمة طالب، والفنانة التونسية مريم الدباغ، الفنان المغربي نوردو، مطرب المهرجانات عمر كمال، الشاعر خالد تاج الدين، الملحن وليد سعد، مصمم الأزياء الكبير هاني البحيري، مصممة الازياء السورية هويدا بريدي، كما تشمل القائمة مجموعة من المشاهير العرب ولاعبي الكرة منهم لاعب كرة القدم عبدالله السعيد.

وكان من المقرر أن تقام الدورة الخامسة في إمارة دبي، ولكن في ظل أزمة كورونا، قررت إدارة المهرجان جمهورية مصر العربية، لتكون حاضنة لفعاليات المهرجان للدورة الثانية على التوالي.

تابع مواقعنا