الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمار يعترض قطار الصعيد ويتسبب في تأخره 10 دقائق بمنفلوط | فيديو

جانب من الواقعة
اقتصاد
جانب من الواقعة
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 01:45 م

حصل موقع القاهرة 24، على فيديو، يُظهر حمارا يقف على السكة الحديد، أمام أحد القطارات التابعة لهيئة السكة الحديد، والذ كان متجها إلى الخط الطالع لمحافظة أسوان.

 

وكشف مصدر بالسكة الحديد، التفاصيل الكاملة للواقعة، مشيرا إلى أنها حدثت أمام القطار الروسي رقم 1004 المتجه إلى محافظة أسوان، خط القاهرة - أسيوط -أسوان، أمس الأحد 24-10-2021، لافتا إلى أن قائد القطار حاول إطلاق السرينة عدة مرات لتفادي الاصطدام بالحمار.

 

 

ولفت المصدر خلال تصريحات لـ القاهرة 24 إلى أنه فور دخول رحلة القطار إلى مدينة منفلوط التابعة لمحافظة أسيوط؛ فوجئ قائد القطار بوجود حمار على السكة؛ فخفف من السرعة؛ منعا للاصطدام به، واستغرق الأمر قرابة 10 دقائق لحين تحركه الحمار بعيدا عن قضبان السكة الحديد.

 

وفي وقت سابق، أوقف خالد الليثي، قائد قطار أسوان، رحلته، بالقطار رقم 989 إسباني مكيف، خط أسوان- القاهرة؛ بعد ملاحظته وجود كائن حي على قضبان السكة الحديد بين محطتي كوم أمبو وإدفو بمحافظة أسوان.

 

وأوضح مصدر بالسكة الحديد، خلال تصريحات خاصة، أنه فور ملاحظة قائد القطار وجود عارض على السكة الحديد أمام القطار؛ فعَّل قائد القطار، الرباط السريع؛ الأمر الذي أدى إلى توقف القطار قبل الاصطدام بالكائن الحي.

تابع مواقعنا