الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة تحذف صورة ابنها بقميص محمد صلاح

زينة
فن
زينة
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 12:41 م

حذفت الفنانة زينة، صورة ابنها التي نشرتها، وظهر من خلالها مرتديًا قميص نجم ليفربول محمد صلاح، بعد فوزه على مانشيستر يونايتيد بثلاثة أهداف.

الصورة التي نشرتها زينة أوضحت كيف أصبح شكل ابنها وتقدمه في السن، وكان مكتوب على القميص الذي ارتداه اسم اللاعب العالمي محمد صلاح، بعد أن سجل هاتريك في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف دون رد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

زينة تنشر صورة لابنها بقميص محمد صلاح

وكتبت زينة على الصورة التي نشرتها لابنها: ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، معنديش أغلى من الصورة دي أباركلك بيها، يا ابن مصر.

تعليق زينة على صورة ابنها

وفي وقت سابق انفعلت الفنانة زينة خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، ورفضت بشدة ظهور أطفالها، وأبعدتهما عن الشاشة، ووضعت يدها على الكاميرا بمجرد خروجهما من غرفتيهما، قائلة: ما تطلعوش بره خالص.

وقالت زينة إنها تريد إبعاد طفليها عن الإعلام لأنهما ما زالا طفلين، وترغب أن يعيشا طفولتهما حتى يقررا أي اتجاه يرغبان فيه.

وأشارت زينة إلى أنها بدأت تقلق مؤخرًا على أولادها، متابعة: بدأت أحط إيدي على قلبي بسبب تيك توك، مشيرة إلى أنها لا تود أن تظهرهم للمجال الفني، كون أن والديهما فنانان بالإضافة إلى المشاكل التي حدثت مع والدهما الفنان أحمد عز.

تأجيل استئناف زينة

وفي سياق متصل، قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، تأجيل استئناف الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، والتي تطالب فيها بزيادة نفقة توأمها، حيث كانت محكمة أول درجة في العام الماضي ألزمت عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه لصغيريه.

وقدم معتز الدكر محامي زينة، حافظة مستندات تحتوي على تحريات تفيد بامتلاك أحمد عز فيلا جديدة، إضافة إلى شرائه سيارة بورش، وطلب من المحكمة زيادة نفقة طفلي موكلته.

 

تابع مواقعنا