الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بيج رامي يهدي الرئيس السيسي لقب مستر أولمبيا

حل بطل كمال الأجسام بيج رامي، ضيفًا في برنامج الفنانة إسعاد يونس، وفي أثناء حديثه بدأت عيناه تدمع؛ بسبب تذكره لموقف وفاء فعله صديق عمره رضوان، حينما كانا بالولايات المتحدة الأمريكية وقت البطولة.

حيث مر والد صديقه بأزمة صحية وقتها، وعرض رامي على صديقه أن يعود إلى مصر لكنه رفض، ثم اتصلا بوالد صديقه للاطمئنان على صحته، وكانت وصيته لهما العودة باللقب لمصر.

ولكن بعد يومين فقط من الاتصال، توفي والد صديق عمره، وحاول صديقه في البداية إخفاء الأمر على بيج رامي؛ حتى لا يؤثر هذا الخبر عليه، وحين علم رامي لم يفكر كثيرًا، فعرض على صديقه أن يعودا إلي مصر، ولكن رضوان رفض ذلك وصمم على بقائهما حتى يعودا باللقب.

وشكر رامي صديقه خلال اللقاء قائلًا: التروفي ده بتاعك وإن كان ربنا أكرمني بحاجة فهي من وقفتك جنبي.

ولم يتوقف بالشكر هنا، فتحدث عن حفاوة المصريين به أثناء استقباله في المطار، حتى أن زملاءه في أمريكا أشادوا بتلك الحفاوة.

أما عن لحظة رفع العلم بعد فوزه باللقب على الرغم من أنه ممنوع؛ لأن هناك بروتوكول في بطولة مستر أولمبيا ينص على عدم رفع علم أي دولة؛ لمنع حدوث أي تفرقة بين أسماء وأعلام الدول، ولكنه بعد الفوز طلب إذن برفع علم مصر، وتمت الموافقة على طلبه لأنهم يرون أنه فرد مهم في لعبة كمال الأجسام.

وأشاد خلال اللقاء بـ الشحات مبروك؛ لأنه من أكثر الشخصيات التي تجيد عرض عضلاتها على الموسيقى، ولم يصل أحد لما كان ينفذه على المسرح.

كما أهدى بيج رامي اللقب لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.