الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة الطفلة شهد تروي تفاصيل العثور على جثتها بالمنوفية.. وعمها: يتيمة الأب

شهدت قرية ساقية المنقدي التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، العثور على جثة الفتاة شهد والتي كانت تدرس بالصف الأول الإعدادي، بعد اختفائها يوم الأحد الماضي.

وقال أيمن سعيد نافع، عم الفتاة المتوفية، إن الطفلة شهد يتيمة الأب حيث توفي والدها عام 2017، مشددًا على حسن ودماثة خُلقها بشهادة أهل قريتها جميعًا، قائلًا: كعادتها استيقظت الطفلة شهد يوم الأحد الماضي من نومها للذهاب إلى المدرسة، لحضور اليوم الدراسي.

وأشار إلى أن موعد عودتها للمنزل الساعة الخامسة مساء، بعد انتهاء دروسها، لكن بعد مرور عدة ساعات أصاب القلق والدتها وشقيقها مما دفعهما للاتصال بعمها للبحث عن الفتاة بمشاركة جميع أفراد القرية وانتهى البحث دون العثور عليها، لافتا  إلى أنه تم العثور على جثتها بعد يوم من اختفائها صباح أمس الاثنين، ملقى بأحد الطرقات المؤدية للمدرسة بجوار أحد محولات الكهرباء.

وأوضح أن طلاب المدرسة هم أول من عثروا على جثة الفتاة، ملقاة بجوار محول الكهرباء، وتم إخطار الأجهزة الأمنية والنيابة التي أجرت الفحص المبدئي للجثة، موضحًا أنه بعد الانتهاء من الإجراءات الخاصة بالطب الشرعي، قررت النيابة التصريح بدفن الجثه أمس الاثنين.