الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

للانتقام منها.. حقيقة تعرض طالبة للاغتصاب حتى الموت في إحدى مدارس الغربية

 

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج حادث فتاة المحلة؛ للمطالبة بحق طالبة تعرضت للاغتصاب والقتل على يد اثنتين من زميلاتها، وذلك بعد إصابتها بنزيف شديد، داخل حمامات مدرسة المحلة الثانوية الصناعية بنات، التابعة لإدارة غرب المحلة التعليمية بمحافظة الغربية.

وحسب الأخبار المتداولة، فالحادث يعود إلى دوافع الانتقام بسبب خلاف بين الطالبة القتيلة والجناة، حيث أرادت الطالبتان الانتقام من زميلاتهما بسبب إعجاب خطيب إحداهما بالفتاة المقتولة.

وانتشر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ينتقد إدارة المدرسة وغياب المشرفين وقت وقوع الحادث، وبالطبع لقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصد نحو 180 تعليقًا، و152 إعجابًا، و153 مشاركة.

واستنكر البعض غياب المشرفين بالمدرسة، وآخرون طالبوا بالقصاص من الجناة، والبعض الآخر شكك في مصداقية المنشور متسائلين عن مصدر الأخبار.

وعن حقيقة القصة، علق مصدر أمني على ما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن ما تم تداوله في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة، بجانب انتظام سير العملية التعليمية داخل المدارس، على مستوى الإدارات التعليمية العشر بمحافظة الغربية.