الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميحة أيوب مازحة: مريت بأزمة سياسية اضطرتني أعتذر عن أحد الأدوار | فيديو

سميحة أيوب
فن
سميحة أيوب
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 08:46 م

أعربت الفنانة سميحة أيوب عن سعادتها بتكريمها في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، كما حملت الدورة السادسة اسمها شرفيًا، والمقرر بدء الفعاليات يوم 6 نوفمبر المقبل.

وقالت سميحة أيوب لـ القاهرة 24، إنني سعيدة جدًا بتكريمي في المهرجان عن مشواري المسرحي، وبالنسبة للمهرجان فهو بناءً ويساعد الأجيال المصرية الآنية والعربية والغربية، لأنه يعمل على وجود حوار حي لتبادل الخبرات، بالإضافة إلى معرفة كل شخص موقعه من خريطة المسرح العالمي.

وأردفت سيدة المسرح: المسرح المصري لا ينقصه شيء سوى أن يكون أبناؤه والعاملون به لديهم صبري ويعشقون العمل عليه لأنه مجهد، مضيفة: المسرح المصري مش ناقصه حاجة احنا اللي ديمًا حاسين بالذنب وشايفين نفسنا مقصرين واحنا مش مقصرين وعندنا شباب كل يوم بيتولدوا بيكبروا ويعبروا عن نفسهم ويبقالهم موجودة.

وأكدت سميحة أيوب أن مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي قائم بدوره تجاه تكريمات الفنانين المستحقين، سواء الذين رحلوا عن عالمنا، أو مازالوا أحياء حتى يومنا هذا.

أما عن حالتها الصحية في الفترة الحالية، فأضافت سميحة مازحةً: لا أنا كنت بمر بأزمة سياسية عشان اعتذر عن أحد دور.

وتكرم إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح في دورته السادسة كل من الفنانة سميحة أيوب ومحمد عبد الرحمن توتا ومحسن منصور والمخرج سامح بسيوني ومحمد سيف الأفخم وداود حسين ورائد محسن ومارك بيسون وآسيا كمال.

 

 

تابع مواقعنا