الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل تعرض طالبة للتحرش من قبل عاطل داخل أتوبيس نقل عام

تعرضت الطالبة كنزي وائل، البالغة من العمر 18 عامًا تدرس بكلية الإعلام، خلال استقلالها أتوبيسًا من منطقة المعادي لتصرفات غريبة، من قبل شخص عاطل يستقل الأتوبيس. 

 

قررت الطالبة كنزي وائل الانتقال من المقعد إلى مقعد آخر، فجلس الرجل خلفها مرة أخرى، وفجأة مد يده ليلامس منطقة حساسة في جسدها، وفي تلك اللحظة صرخت الفتاة، وأقدم ركاب الأتوبيس على ضربه.  

 

ودافع المتحرش عن نفسه بأنه شخص كبير، لكن الفتاة لم تكتفي بهذا، ولم تصمت عن حقها، وعلى الفور تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي، تتهم فيه هذا الشخص بالتحرش بها، وملامسة مناطق حساسة في جسدها، وتباشر وجهات التحقيق العمل، حيث أمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

ولم تكن هذا واقعة التحرش الوحيدة داخل إحدى المواصلات العامة، فمنذ عدة أسابيع وقعت حادثة تحرش، داخل إحدى عربات مترو الأنفاق بمحطة السادات، حيث تعرضت إحدى الفتيات للتحرش، خلال استقلالها عربة مترو الأنفاق، وذلك عن طريق عبارات وإيحاءات خادشة للحياء، في محاولة منه لعرض نفسه على الفتاة لممارسة الرذيلة، لكن حينها التقطت الفتاة فيديو للمتهم، أثناء جلوسه أمامها داخل إحدى عربات المترو، في محاولة منها لإثبات محاولة التحرش، وبعد نزولها من العربة تبعها المتحرش، وحاول ملامسة جسدها إلا أنها فرت هاربة.

ونشرت مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك، وعلى الفور أبلغت الشرطة التي تحركت، واستطاعت القبض على المتهم، وتمت إحالته إلى النيابة العامة للمحاكمة العاجلة، وحين واجهته النيابة بمقاطع الفيديو لم ينكرها، ثم قضت بحبسه لمدة 3 سنوات و6 أشهر مع الشغل، قبل مرور 72 ساعة على ارتكاب الواقعة، ليُعد هذا أسرع حكم في تاريخ القضاء المصري.