الجمعة 29 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بإطارات السيارات.. بطل أولمبي ينجح في تدريب فريق للكونغو فو بالبحيرة ويحصد 44 ميدالية في بطولة الجمهورية

 

تربع الكابتن هاني أبو ليلة، على بطولة الجهورية في رياضة الكونغ فو منذ عام 1998 حتى عام 2008، كما حصل على العديد من البطولات التي شارك بها ومنها عدد البطولات الإفريقية كما شارك في أولمبياد بكين عام 2008، وحصل على الترتيب الثامن بالبطولة.

درب الكابتن هاني أبو ليلة، عددا من الفرق الرياضية الكبرى ومنها فريق القوات المسلحة وفريق نادي اتحاد الشرطة الرياضي، لكنه استقر في قريته بمركز المحمودية التابعة لمحافظة البحيرة ليشرف على تدريب عدد من الأعمار المختلفة الراغبة في المشاركة في تلك اللعبة وتحقيق البطولات.

ونجح الكابتن هاني أبو ليلة، مدرب رياضة الكونغ فو، من خلال فريق المحمودية في المشاركة في بطولة الجمهورية الأخيرة وحصد عددًا كبيرًا من الميداليات المختلفة وصلت لـ44 ميدالية، مؤكدًا أن الفترة التدريبية للأبطال المشاركين بالبطولة وصلت لـ3 أشهر فقط لكنه نجح في تحقيق البطولات.

وناشد الكابتن هاني أبو ليلة، مدرب رياضة الكونغ فو بالبحيرة، بتوفير مكان للتدريب من خلال مراكز الشباب أو النوادي، مضيفًا أن الفريق يحتاج عددا من المعدات الرياضية التي تساعد على التدريب خاصة أن أدوات التدريب بسيطة للغاية من خلال عدد من إطارات السيارات.