الثلاثاء 16 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب موبايل.. مديرة مدرسة بأسيوط تعنف طالبة خلال بث مباشر

سيطرت حالة من الغضب على المواطنين بمحافظة أسيوط، واستياء عدد كبير من أولياء الأمور، بعدما نشرت إحدى المدارس بثا مباشرا لمديرة المدرسة وهي توبّخ طالبة بين زميلاتها بطريقة عنيفة وصوت مرتفع بسبب ضبط هاتف محمول معها.

وتم تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى جميع الصفحات والمجموعات الخاصة والعامة، حيث ظهر في الفيديو مديرة مدرسة وهي في أحد الصفوف، وتقوم بتفتيش الطلاب لمحاولة ضبط الهواتف الموجودة معهم، بعدما منعت الفتيات من ارتداء الحلي إلا إذا كان من الذهب.

وقامت إحدى الطالبات بإخفاء الهاتف حتى لا تلاحظه المديرة، فوضعته خلف اللوحة الموجودة بالفصل، ولسوء حظها كشفت المديرة ذلك فعنفتها بشدة على فعلتها، رغم أن الطالبة أخبرتها أنها أحضرت الهاتف معها لكي تستطيع والدتها الاطمئنان عليها، ولكن لم يهم المديرة الأمر واستمرت في تعنيفها.

ولاقى الفيديو غضبا كبيرا من الأهالي عقب نزوله على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا الأمر تشهير ببناتهم على موقع فيس بوك، ووصفوا ما حدث بالمهزلة، وأن المدرسة غير مسؤولة عن بناتهم، وطلبوا التحقيق مع مديرة المدرسة لما تسببت فيه من إيذاء نفسي للطالبات جعلهن يرفضن الذهاب للمدرسة مرة أخرى.