الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد 45 يوم من المعاناة.. وفاة الشاب محمد جمال بالمنوفية

توفي الشاب محمد جمال، 24 عاما، ابن مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، بعد 45 يوما من المعاناة مع المرض، واستغاثات ومناشدات الأهل.

وكان محمد تعرض إلى نزيف شديد دون معرفة مصدره، وبعد الكشف عليه تم تحويله إلى معهد الكبد القومي بالمنوفية لتلقي الرعاية الطبية السليمة، وبعد تشخيص حالته تبين أن النزيف قادم من المعدة، وقُدمت له الإجراءات الطبية اللازمة حتى خرج من المستشفى، ليعود إليه النزيف مرة ثانية لكن من الفم، الأمر الذي استدعى نقله إلى معهد الكبد مرة أخرى في محاولة لوقف النزيف.

وتطلبت حالة محمد إجراء 5 عمليات، ومع تدهور حالته الصحية ووصولها إلى مراحل متأخرة، ودخوله أكثر من مرة في غيبوبة، إضافة إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعي، أطلقت أسرته وأصدقائه استغاثات متتالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية لنقله إلى مكان آخر لتلقي العلاج.

وأعلن معهد الكبد بالمنوفية التنسيق مع كلية الطب، والاستعانة بأساتذة من كلية الطب للكشف على المريض، في محاولة لتحسين الحالة الطبية له، ولكن جاء ذلك دون جدوى، حيث توفي محمد اليوم ودفن بمقابر العائلة في شبين الكوم، بعد صراع مع المرض استمر لـ45 يوما.