الجمعة 29 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هالة صدقي عن انتقادات أزياء الفنانات بالجونة: اللي مش عاجبه ميتفرجش علينا

 

 

أبدت الفنانة هالة صدقي استيائها، من هجوم البعض على أزياء الفنانات، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، في تصريحاتها لـ كايرو لايف، قائلة: اللي مش عاجبه ميتفرجش علينا، هو احنا بنتحكم في لبس المتفرجين، هنقول لهم ممنوع تعدوا بالبيجامة لما تتفرجوا علينا؟!. 

أما عن غيابها بعد آخر أعمالها الفنية مسلسل ليه لأ، قالت صدقي، إنها لم تجد عملًا مميزًا تستطيع التواجد به على الساحة الفنية، وذلك هو السبب وراء عدم تواجدها، موضحة أنها يعرض عليها الكثير من الأعمال، لكن حتى الآن لم تجد عملًا يجذبها، وأنها لن توافق على أي عمل فني إلا إذا كان يناسب مستوى أعمالها من قبل، معلقة: مفيش حاجة عجباني. 

وتابعت الفنانة هالة صدقي حديثها، بأنها تحرص دائمًا على اختيار أعمال، بنفس مستوى ما قدمته من قبل، كما عبرت عن إعجابها بفيلم أميرة، الذي عرض بالمهرجان، وقالت إنه مبدع سينمائيًا وفنيًا. 

أما عن فيلم ريش، صرحت صدقي، بأنه لا يعجبها ذلك النوع من الأفلام، لكن الفيلم يستحق الجائزة، لأنه خلق حالة من الإبداع. 

وكان آخر أعمال الفنانة هالة صدقي، مسلسل ليه لأ، وهو بطولة الفنانة أمينة خليل، وتم عرضه عام 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، وهو من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف مريم نعوم، والعمل شارك فيه عدد من النجوم، منهم الفنانة شيرين رضا، والفنان هاني عادل، والفنان محمد الشرنوبي.