الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 11 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي

انقلاب سيارة ميكروباص
محافظات
انقلاب سيارة ميكروباص أرشيفية
السبت 30/أكتوبر/2021 - 09:29 ص

أصيب 11 شخصًا صباح اليوم السبت بطريق أسيوط الغربي، اتجاه القاهرة، بعد مدخل جرزا بـ 500 مترًا، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي.

وتبينَ أن الإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات في الجسم، وجروح قطعية بالوجه والظهر والجسم، وجاري عمل الإسعافات الأولية اللازمة والفحوصات الطبية للمصابين حِيال الحادث.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا يُفيد بورود إشارة تُفيد بحادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربي اتجاه القاهرة بعد جرزا، وإصابة 11 شخصًا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية بذلك إلى مكان الحادث، وجرى نقل 11 شخصًا إلى مستشفى طامية المركزي بالفيوم، لعمل الإسعافات الأولية اللازمة، وجاري رفع آثار الحادث من على الطريق ومعرفة ملابساته.

وفي سياقٍ آخر، اندلع حريق مساء أمس الجمعة، داخل قسم العلاج الطبيعي بمستشفى مكة بمحافظة الفيوم، وتبينَ من المعاينة الأولى أن الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي.

وأسفر الحريق عن إصابة موظف بمستشفى مكة بالاختناق، يُدعى وليد أحمد إمام، 40 عامًا، موظف بمستشفى مكة بمحافظة الفيوم، وجرى عمل الإسعافات الأولية اللازمة والفحوصات الطبية.

تابع مواقعنا