الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج 10 حالات كورونا من مستشفى عزل كفر الزيات.. ولجان لمراجعة تانكات الأكسجين

صحة الغربية - ارشيفية
محافظات
صحة الغربية - ارشيفية
السبت 30/أكتوبر/2021 - 04:37 م

أعلن مستشفى عزل كفر الزيات، التابع لمديرية الصحة بمحافظة الغربية، خروج وتعافى 10 حالات جديدة من مصابي فيروس كورونا بعد التأكد من سلبية المسحات وإجراء الإشاعات والتحاليل اللازمة.

وقال الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية لـ القاهرة 24، إن الفريق الطبي بمستشفى عزل كفر الزيات العام يبذل مجهودات كبيرة لتحقيق أفضل سبل الراحة والعناية للمرضى المصابين وتحقيق أفضل النتائج لمصابي كورونا.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه كلف لجان لمراجعة وتقييم موقف شبكات الغازات الطبية ومخازن الأكسجين والمرور على نسب الإشغال بالمستشفيات، وتوفير جميع أدوية الطوارئ بها، فضلا عن توفير جميع المستلزمات وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وفي وقت سابق، وأوضح الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه تم الدفع بسيارة متنقلة لإعطاء اللقاح للمواطنين المسجلين على موقع وزارة الصحة، وذلك لتخفيف التكدس على مراكز تلقى للقاح فيروس كورونا، وتوسيع أعداد متلقي اللقاح خاصة غير القادرين على الحركة من كبار السن.

يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على تقديم خدمات صحية وطبية والحفاظ على صحة المواطنين بالحصول على اللقاح في سهولة ودون معاناة وحمايتهم من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا.

تابع مواقعنا