الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 نوفمبر.. عاصي الحلاني يُحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان الموسيقى العربية

عاصي الحلاني
فن
عاصي الحلاني
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 10:01 ص

يستعد الفنان اللبناني عاصي الحلاني لإحياء حفلًا غنائيًا، وذلك يوم 5 نوفمبر المقبل، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 30، بقيادة المايسترو أحمد عامر، وذلك على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا. وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

 ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها معجبوه، ومنها عطر المحبة، روحك أنا، أحلى العيون، وغيرها من الأغاني.

الفنان عاصي الحلاني

الفنان اللبناني عاصي الحلاني

في وقت سابق، كشفت إدارة مهرجان الموسيقية العربية، عن جدول فعالياته بدورته الـ 30، والمقرر بدء فعاليتها يوم 1 نوفمبر المقبل، وتستمر لمدة 15 يومًا، بدار الأوبرا على مسرح الجمهورية، ومسرح النافورة.

مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 30

مهرجان الموسيقى العربية يضم العديد من الفنانين الذين يحييون حفلاتهم الغنائية، من جنسيات مختلفة، ومنهم المطرب اللبناني زياد برجي، والفنان السعودي عبادي الجوهر، والمطربة عفاف راضي، والفنان مدحت صالح، والفنان اللبناني مروان خوري، والفنان أحمد سعد، والفنان وائل جسار، والفنان علي الحجار، والموسيقار عمر خيرت، وكارمن سليمان، نقيب المهن التمثيلية الفنان هاني شاكر.

يأتي ذلك لإضافة إلى حفل غنائي للفنانة أصالة، والفنانة ماجدة الرومي، وصابر الرباعي، وجنات، ومحمد عساف، وغيرهم من الفنانين.

تابع مواقعنا