الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم تطلق برنامج تدريبي لمعلمي المدارس الخاصة على منظومة الصف الرابع الابتدائي بالمجان

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 02:33 م

وافق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تنفيذ البرنامج التدريبي لمعلمي الصف الرابع من الحلقة الابتدائية بالمدارس الخاصة، والمدارس الخاصة لغات عن طريق شبكة الفيديو كونفرانس الافتراضية وبالمجان، وذلك حرصًا على مستقبل أبنائنا الطلاب بجميع مدارس مصر.

ويأتي ذلك في إطار ما تقوم به الوزارة من متابعة جادة وفعالة من أجل الاستمرار في نجاح منظومة التعليم الجديدة، واستكمالًا لحصاد برامج تدريب القيادات التعليمية، والسادة معلمي المواد الأساسية والأنشطة، والموجهين على مناهج الصف الرابع من الحلقة الابتدائية بالمدارس الرسمية، والمدارس الرسمية لغات والذى بلغ به إجمالي الفرص التدريبية، 127411 فرصة تدريبية.

على صعيد آخر، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن بنك المعرفة المصري يمثل العمود الفقري للتعليم قبل الجامعي، لتوفيره وإتاحته لكم هائل من المعلومات من جميع جامعات العالم.

لفت شوقي، خلال كلمته في احتفالية التميز في النشر الدولي، أن توفير مصادر المعلومات المختلفة على مستوى العالم للباحثين في مختلف المجالات العلمية المختلفة الخاصة بالبحث العلمي ساهمت في تعزيز وزيادة البحث العلمي في مصر، حيث شهد بنك المعرفة المصري تطور هائل على مدار الخمس سنوات الماضية.

تابع مواقعنا