الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مات ساجدًا.. الحاج عادل عطية توفي خلال إمامته للمصلين في صلاة الفجر بالمنوفية

الحاج عادل عطية
محافظات
الحاج عادل عطية
الأحد 31/أكتوبر/2021 - 08:59 م

توفي الحاج عادل عطية، خلال إمامته للمصلين في صلاة الفجر، وذلك بقرية الجزيرة الشرقية التابعة لمركز الباجور بالمنوفية، لتكون الواقعة الثانية التي يشهدها مركز الباجور خلال أسبوع بعد وفاة الحاج حسني سعيد خلال تأديته لصلاة الفجر، وسط دعوات وتبشيرات لمئات المواطنين بحسن الخاتمة للرجلين.

 

تفاصيل وفاة إمام خلال إمامته للمصلين في صلاة الفجر 


وأوضح عطية إسماعيل عطية ابن شقيق الحاج عادل عطية والذي توفي خلال إمامته للمصلين، لـ القاهرة 24، أن عمه كان طبيعيا، وقدمه الموجودون كالعادة، وقرأ ما تيسر من سورة الحج حتى وصل إلى قول الله تعالى "وَأَنَّ السَّاعَةَ آتِيَةٌ لَّا رَيْبَ فِيهَا وَأَنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ مَن فِي الْقُبُورِ"، ثم استكمل صلاته ثم سجد لله ولم يقم وشهق شهقتين وأطال السجود وصولا لما يقرب من الخمس دقائق.

تفاصيل واقعة وفاة مواطن خلال إمامته للمصلين في صلاة الفجر 


واستكمل ابن شقيق الحاج عادل عطية المتوفى خلال إمامته للمصلين في صلاة الفجر، أن بعض المصلين خرجوا من الصلاة للاطمئنان على عمه، ثم خرج هو الآخر ليعدل عمه من سجوده ليجده متوفى وسط شعور غريب بين الحزن والاستبشار لعمه، فمن مات على شيء بعث عليه، مؤكدًا على أن عمه مات ساجدًا.


وأضاف نجل شقيق الحاج عادل عطية، المتوفى أثناء إمامته للمصلين في صلاة الفجر بالمنوفية، أن عمه كان حافظًا للقرآن الكريم، ورباه وأشقائه بعد وفاة والدهم، ويعيشون في بيت واحد، وأنه كان لا يفرق بين أولاده وأولاد أشقائه أبدًا في التعامل ويحرص على تعليمهم تعاليم الدين.

تابع مواقعنا