السبت 08 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة اتصالات النواب تدرس تعطل خدمة التليفونات الأرضية بمدينة الخانكة

النائب أحمد بدوي
سياسة
النائب أحمد بدوي
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 07:38 ص

تناقش لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، عددًا من طلبات الإحاطة، المقدمة من الأعضاء، وذلك خلال اجتماع اللجنة المقرر عقده، اليوم. 

ومن المنتظر أن تناقش لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، طلب النائب محمد الطوخي، بشأن انعدام خدمة التليفونات الأرضية لأكثر من حي بمدينة الخانكة، مع دراسة طلب النائب إبراهيم عويس، بشأن انعدام الخدمات بسنترال أجهور الصغرى التابع لمركز القناطر  الخيرية بمحافظة القليوبية. 

 

الجدير بالذكر المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب،  قرر رفع الجلسة العامة للبرلمان، بعد الموافقة نهائيا على 7 مشروعات لقوانين، بالترخيص لوزير البترول بالتعاقد مع عدد من الشركات للتنقيب والبحث عن الذهب.

 

جاء ذلك بعد ما، دعا فتحي قنديل، عضو مجلس النواب، إلى إسناد منجم السكري للبحث عن الذهب لوزارة الدفاع، مشيرا إلى أن القوات المسلحة ستكون قادرة على تحقيق النجاح أفضل من أي شركة أخرى.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان، أثناء مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الصناعة، ومكتبي لجنتي الشئون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنة، بشأن 7 مشروعات قوانين بالترخيص لوزير البترول في التعاقد للتنقيب والبحث عن الذهب والمعادن.

 

تابع مواقعنا