الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختفاء أم وطفلتها بالفيوم.. والأسرة تروي التفاصيل: سر غامض رصدته كاميرات المراقبة | صور

اختفاء أم وطفلتها
محافظات
اختفاء أم وطفلتها في الفيوم
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 05:45 م

اختفت سيدة وطفتلها من عزبة نجيب عريان، التابعة لمركز الفيوم، مُنذ أكثر من مرور 24 ساعة، في ظل ظروف غامضة، الأمر الذي استدعى الأسرة لحُرر محضر تغيب بقسم شرطة مركز الفيوم بعد مرور 24 ساعة على تغيبهما بعد أنَّ سيطر القلق على قلوبهم.

الطفلة المُتغيبة
الطفلة المُتغيبة

وقال طه عبد الكريم مُراد، عم الطفلة سما محمود عبد الكريم مُراد، المُتغيبة وشقيق زوج الأم المُتغيبة، إنِّ سما ابنة شقيقه، خرجت من المنزل أمس الأحد الساعة الثامنة صباحًا، وركبت التوك توك المشتركة فيه بحضور والدتها، ثم خرجت والدتها وأبلغت والدتي أنها ستذهب إلى (الخياطة لتوضيب ملابس)، ثم إلى الوحدة الصحية لأخذ حُقنة، ومُنذ ذلك تغيبت الأم والطفلة في ظروف غامضة وغير متوقعة، حتى الآن؛ فسيطر القلق على الأسرة.

الطفلة المُتغيبة
الطفلة المُتغيبة

وأضاف عم الطفلة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنِّه بعد اختفاء الأم والطفلة، فرغ جزءا من كاميرات المُراقبة، التي رصدت لحظة نزول الأم من التوك توك، وأخذ طفلتها من توك توك الحضانة في أثناء المُقابلة في أحد الشوارع، في الساعة الحادية عشرة صباحًا، واختفائهما مُنذ هذه اللحظة في ظروف غامضة.

كاميرات المُراقبة

وأوضح مُراد أنِّ الأم ذهبت رفقة طفلتها في التوك توك الآخر، لمحطة قطار سيلا، ومن هُنا لا نعلم أي شيء آخر عنهما، مؤكدًا أنّ بعض المناطق المجاورة رفضت تفريغ الكاميرات، ولا نعلم مصير رحلة اختفائهما وصلت إلى أين.

تحرير محضر تغيب بقسم الشرطة

وأشار عم الطفلة إلى أنّه ذهب، اليوم الاثنين، إلى قسم شرطة مركز الفيوم، لعمل محضر تغيب للأم والطفلة، ولديه أمل وثقة كبيرة في الأجهزة الأمنِّية في العثور عليهما في أسرع وقت ممكن.

وأكد عم الطفلة عدم وجود أي مشكلات زوجية بين شقيقه وزوجته، وأنِّ زوجة شقيقه خرجت بكامل رضاها من المنزل بعدما أبلغت والدتي «حماتها».

وفي ختام حديثه، أكد أنّه تواصل مع صاحب التوك توك الأخير، الذي أظهرته كاميرات المُراقبة أثناء لحظة ركوب الأم والطفلة معه، وأكد أنِّه وصلهما إلى محطة قطار سيلا ولا يعلم عنهما أي شيء آخر: تركتهما في المحطة ومعرفش حاجة.

تابع مواقعنا