السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام السقا يكتشف خيانة خطيبته ياسمين رحمي في الحلقة الثالثة من حكايتي مع الزمان

عصام السقا
فن
عصام السقا
الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 09:33 م

اكتشف الفنان عصام السقا، خيانة خطيبته له والتي تقوم بدورها الفنانة ياسمين رحمي، والتي تجسد شخصية فتاة تدعى ولاء، وذلك ضمن أحداث حدوتة حكايتي مع الزمان إحدى حكايات مسلسل إلا أنا.

وتلعب ياسمين رحمي خلال أحداث الحكاية شخصية ولاء، والتي تخون خطيبها الفنان عصام السقا، مع خالد، والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد والي.

وتكتشف الفنانة شاهيستا سعد، التي تجسد شخصية زوجة أحمد والي خيانة زوجها مع ياسمين رحمي، مما يدفعها للذهاب إلى عصام السقا وتنبه بأن خطيبته تخونه مع زوجها، فينفعل عصام السقا، ويتوعد لياسمين، وأحمد والي قائلًا: أنا عايزك تتفرجي على خالد وولاء الفترة الجاية.

حكايتي مع الزمان

وتدور أحداث حدوتة حكايتي مع الزمان، حول الفنانة ميرفت أمين التي تطلب الطلاق من زوجها، بعد زواجهما لمدة 36 عامًا، مشيرةً إلى أنها لم تعد تتحمل الحياة معه، وتعرف أكاذيبه وزواجه عليها مرتين، ولكنها لم تواجهه حتى تربي بناتها في بيت متماسك، وبمجرد زواج ابنتها الأخيرة تطلب ميرفت أمين الطلاق من زوجها.

ويشارك في حدوتة حكايتي مع الزمان عدد من الفنانين، ومنهم: ميرفت أمين، أسرف زكي، أحمد خليل، حازم إيهاب، أحمد والي، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، هايدي رفعت، والحكاية من تأليف أمين خليل، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل إلا أنا

ويعتمد مسلسل إلا أنا على الحكايات المنفصلة المتصلة، بحيث تكون لكل حكاية قصة مختلفة بأبطال مختلفين عن الحكاية التي تسبقها، والتي تليها.

تابع مواقعنا