الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الأقصر: نجحنا في تنظيم المؤتمر السنوي ليوم المدن العالمي

 المستشار مصطفى ألهم
محافظات
المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 07:40 ص

أعرب المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، عن سعادته بفوز مدينة الأقصر لاستضافة المؤتمر السنوي يوم المدن العالمي، الذي حضره مايقرب من 300 شخصية دولية.

وقال المحافظ إننا نجحنا في استضافة المؤتمر بشهادة المشاركين به، وبما يليق بمحافظة الأقصر،  مبينًا أن هذا مؤشر يعكس قوة  الدولة بمقوماتها، موجها الشكر لكافة الحضور.

جاء هذا في أعقاب ختام فاعليات المؤتمر السنوي يوم المدن العالمي، والذي استضافته محافظة الأقصر بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، ووزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، وعدد من المحافظين.

 

وفي ذات السياق اكدت  ميمونة شريف وكيل الأمين العام للأمم المتحدة، على نجاح مصر في تنظيم الاحتفال بيوم المدن العالمي، لافتة إلى أن هذا النجاح يعزز من فرص مصر  لاستضافتها المنتدى الحضاري العالمي المقرر تنظيمه عام 2024، والمقرر تحديد الاختيار النهائي للدولة المستضيفة، خلال نهاية العام الجاري.

 

كانت محافظة الأقصر، استضافت مؤتمر يوم المدن العالمي، بمشاركة رئيس الوزراء، والذي أنهى مشاركته بالمؤتمر، بجولة بمنطقة الحفائر بطريق الكباش لمتابعة الاكتشافات هناك، والاطمئنان على الاستعدادات لافتتاح المشروع.
 

تابع مواقعنا