الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد عيان عن قاتل الإسماعيلية: المخدرات دمرته.. ويستحق أقصى عقاب

المجني عليه والمتهم
حوادث
المجني عليه والمتهم
الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 03:30 م

بين عشية وضحاها تحول محيط شارع البحري بالإسماعيلية، من حالة الصخب والأصوات العالية للباعة الجائلين وأصحاب المحال المختلفة وحركة البيع والشراء وهرولة رواد سوق السمك منه وإليه، إلى سكون تام وترقب في الناحيتين الشرقية والغربية،  بسبب ذبح شاب رجلًا خمسينيًا، حيث صمتت كل الأصوات وارتفعت فقط همهمات الأهالي الذين ساد وجوههم الحزن حسرة على ذبح أحمد ضحية قاتل الاسماعلية.

الشابو.. دمر حياة قاتل الاسماعلية

القاهرة 24 التقى أحد شهود العيان، والذي قال إن عبد الرحمن المعروف إعلاميًا بقاتل الإسماعيلية، جاء إلى المنطقة عندما كان صغيرًا، وعاش وسط الأهالي، وكانت علاقته طبيعية مع الناس، وكان يعمل في محل سمك.

وأكمل شاهد العيان: ولكن بعد فترة اكتشفنا أنه يتعاطى المخدرات، وأهله أجبروه على الدخول لمصحة لعلاج الإدمان، ولكن بعد خروجه من المصحة، عاد مرة أخرى لإدمان مخدر الشابو.

وتابع الشاهد: المجني عليه يدعى أحمد، وهو يعيش في حاله، يعرف الأصول ولا يستحق ما حدث له، ولا صحة لما نسب له من المتهم بأنه واقع أمه وأخته.

جريمة قاتل الإسماعيلية

كانت بداية الواقعة عندما انتشر عدد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وثقت لحظة واقعة ذبح شاب لجاره وقطع رأسه والتمثيل به داخل منطقة تقاطع شارعي طنطا والبحري بالإسماعيلية، وسط ذهول المارة وصراخ وعويل السيدات.
انتقل رجال الأمن لمحل واقعة ذبح شاب على يد آخر بشارع البحر بالإسماعيلية، وبالفحص تبين أن المتهم كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه، وتم فرض كردون أمني واتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

الشرطة تضبط مرتكب جريمة الإسماعيلية

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، فور وصولها وبحوزته الأسلحة المستخدمة في الواقعة، سنجة، وعثرت على رأس المجني عليه، كما تم نقل جثمان الضحية إلى مشرحة أحد المستشفيات.

وكانت تحريات أجهزة الأمن المبدئية، توصلت إلى أن المتهم عاطل عن العمل، والمجني عليه يدعى محمد الصادق، يعمل بائعا للسمك من منطقة البلابسة، كما أفادت المعلومات الأولية بأن الجريمة دافعها؛ الانتقام للشرف وادعى المتهم أمام رجال المباحث أن المجني عليه، واقع والدته وشقيقته.

قاتل الإسماعيلية يمثل جريمته

اصطحبت الأجهزة الأمنية المتهم بقتل رجل في شارع طنطا بالإسماعيلية، بتمثيل الجريمة في حضور القيادات الأمنية ورجال النيابة العامة، حيث مثّل الجريمة بشكل كامل، بعد استماع النيابة العامة، لأقواله، كذلك الاستماع لأقوال شهود عيان.

تابع مواقعنا