الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم الحلاني وأحمد سعد ومروان خوري.. 4 حفلات ضمن مهرجان الموسيقى العربية الجمعة المقبلة

أحمد سعد ومروان خوري
فن
أحمد سعد ومروان خوري وعاصي الحلاني
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 02:38 م

تستمر فعاليات الدورة الـ 30 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، حيث يقام مساء الجمعة 5 نوفمبر، 4 حفلات بالقاهرة والإسكندرية.

ويتغنى النجم اللبناني عاصي الحلاني، في الثامنة مساءً على مسرح النافورة، بمصاحبة فرقة الحفني بقيادة المايسترو أحمد عامر، بنخبة من أعماله الخاصة، إلى جانب عدد من مؤلفات الطرب، ويسبقه فاصل للمطربة مروة ناجي التي تشدو بباقة من الأغنيات الشهيرة وفقرة موسيقية لعازف القانون العراقي فرات قدوري، تضم كوكبة من ألحان التراث، بالإضافة إلى عدد من مؤلفاته الخاصة.

ويقدم كورال أطفال وشباب مركز تنمية المواهب، تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد، قيادة وتدريب الدكتور محمد عبد الستار، والدكتورة داليا حسنين مختارات من مؤلفات الطرب العربي، في السابعة مساءً على المسرح الخارجي.

 

مهرجان الموسيقى العربية

ويشهد مسرح الجمهورية في الثامنة مساء، حفلًا لفرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عمر فرحات، وبمشاركة الفنان أحمد سعد والمنشدين أحمد العمري، محمد عبد الحميد، طه حسين، أمنية سمير، ويضم مختارات من المؤلفات الروحانية والابتهالات الدينية التي وضعها كبار الملحنين.

وتستضيف مكتبة الإسكندرية حفلا للفنان اللبناني مروان خوري، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، يسبقه فاصل للمطربين العراقيين همام إبراهيم ورحاب مطاوع.

تابع مواقعنا