الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المهاجم صداع في رأس كارتيرون قبل مواجهة الأهلي

باتريس كارتيرون
رياضة
باتريس كارتيرون
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 09:07 ص

مازال اسم المهاجم الذي سيقود فريق الزمالك امام الأهلي في القمة المنتظرة مساء غدا الجمعة بمثل صداعا وأزمة كبيرة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بسبب الجاهزية الفنية لكل من سيف الدين الجزيري وعمر السعيد.

 

ويسعي الفرنسي لحسم هذا الأمر خاصة وأن كل من الثنائي يقدم أداء أكثر من رائع مع الفريق سواء في التدريبات أو المباريات الرسمية وهو ما جعل هذا المركز من المراكز التي لم يحسمها الفرنسي حتي الآن وقبل 24 ساعة من مباراة القمة.

 

واستقر المدرب علي تأجيل الحسم بشكل نهائي لحين انتهاء مران الفريق الاخير مساء اليوم ومدي جاهزية كل لاعب في المران الختامي اليوم وعلي ضوء المران يقرر اختيار الأفضل لقيادة هجوم الزمالك في القمة خلال الساعات القادمة.

تدريب المستبعدين صباح اليوم

 

علي صعيد آخر يخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من قائمة الفريق لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز، تدريباتهم اليوم الخميس في الحادية عشرة صباحا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة كارتيرون ومن المقرر أن يقود عمرو المطراوي أخصائي التأهيل مران المستبعدين.

تابع مواقعنا