الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل سيدة على يد مُحتجز زوجته في الفيوم ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.. وتحرير المحتجزين | صور

القبض على أيمن عبد
محافظات
القبض على أيمن عبد المعبود محتجز أسرته وحماته بالفيوم
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 08:49 ص

بعد أن نجح أمن الفيوم، في تحرير أسرة المحتجز، وتبادل إطلاق النيران بين الشرطة والمُتهم، أصيب على إثرها بطلق ناري، تبينَ أن المُتهم قتل والدة زوجته وألقى بجثتها في فناء المنزل، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، والمصابين إلى المستشفى لعمل الإجراءات اللازمة حِيال الواقعة.

 

وقد نجح أمن الفيوم، في مُداهمة منزل المتهم أيمن عبد المعبود، محتجز زوجته وحماته بمنطقة عبد المنعم رياض، وأصيب المُتهم وجرى نقله إلى مستشفى الفيوم العام.

المحتجزون قبل مقتل والدة الزوجه بمنطقة عبد المنعم رياض بالفيوم

وغادرت سيارات الإسعاف من مكان الواقعة، إلى مستشفى الفيوم العام، وجرى تمشيط أمني مكثف بالمنطقة، وغلق الطريق.

 

كانت قد تداولت المعلومات، حول الُمتهم، أنه مُسجل خطر، ويدعى: أيمن، ع،ا، في العقد الخامس من الُعمر، كما تداولت الأنباء أنه سبق له ارتكاب جرائم أخرى.

قوات الأمن خلال حصار محتجز أسرته وقاتل حماته بالفيوم

بدأت القصة، بسماع صوت رصاصة حية تخرج من منزل مواطن بمنطقة عبد المنعم رياض في الفيوم، ومشاجرة نشبت بينه وبين زوجته بحضور والدتها،  قام الأهالي على الفور، بإبلاغ الأجهزة الأمنية بذلك، وشهدت المنطقة مُنذ ليل أمس، مُحاصرة أمنية شديدة، بعد إبلاغ الأجهزة بخروج صوت رصاصة حية من منزل مواطن بالمنطقة، واحتجازه زوجته وحماته في المنزل، والتهديد بقتل الأبناء.

 

كانت مديرية أمن الفيوم، قد تلقت بلاغًا يُفيد بورود معلومات عن إطلاق رصاصة حية من منزل بمنطقة عبد المنعم رياض، واحتجاز زوجة ووالدتها، وإطلاق نار عليها في المنزل منعًا لخروجها، ومن هُنا هرّعت سيارات الشرطة إلى مكان البلاغ، وفرضت كردونِّا أمنيِّا تمهيدًا لمداهمة المنزل، والقبض على المُتهم وخروج المحتجزين دون وقع أي خطر منه عليهم.

تابع مواقعنا