الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القمة رقم 123| موسيماني أمام الزمالك.. تفوق مميز وبوابة للأميرة السمراء

موسيماني
رياضة
موسيماني
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 04:10 م

منافسة جديدة تجمع بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، ونادي الزمالك، خلال مواجهة القمة المقرر إقامتها مساء غد الجمعة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي؛ في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الجمعة.

وبعيدًا عن منافسة النقاط الثلاث بين الأهلي والزمالك، وحسم لقاء القمة، هناك منافسة أخرى، لكن على خطوط التدريب، حيث يسعى موسيماني إلى ترسيخ عقدته أمام الزمالك في ظل تفوقه التاريخي على الفارس الأبيض.

وسبق وواجه موسيماني الزمالك في 7 مواجهات، سواء خلال فترة قيادته لفريق صن داونز الجنوب إفريقي أو توليه تدريب الأهلي في الوقت الحالي.

وخلال 7 مواجهات خاضها موسيماني أمام الزمالك، نجح في تحقيق الفوز خلال 5 مباريات بينما تعادل في لقاء وحيد وخسر آخر، ليس فقط الأفضلية في الفوز التي يمتلكها موسمياني على الزمالك، بل حرمان الجنوب إفريقي؛ الفارس الأبيض من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين؛ الأولى مع صن داونز والأخرى مع الأهلي.

ومع الأهلي، لم يعرف موسيماني طعم الهزيمة على يد الزمالك، حيث خاض 3 مواجهات أمام الفارس الأبيض فاز في مباراتين وتعادل في أخرى.

لذلك يسعى الجنوب إفريقي إلى استكمال تفوقه على الفارس الأبيض، وحسم القمة رقم 123 لصالح الأهلي، من أجل الحفاظ على مشواره نحو إعادة درع الدوري للقلعة الحمراء، بعدما فقده الموسم الماضي، لحساب الزمالك.

تابع مواقعنا