السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سياحة اليوم الواحد تحدث رواجا كبيرا بـ شاطئ بورسعيد

شاطئ بورسعيد 
ألبومات صور
شاطئ بورسعيد 
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 04:13 م

شهدت سياحة اليوم الواحد رواجًا كبيرًا، اليوم الجمعة، على شاطئ بورسعيد، وذلك بالتزامن مع العطلة الأسبوعية، وحرص المواطنون من أبناء المحافظات المجاورة على زيارة بورسعيد خلالها.

ووجد عدد كبير من المصطافين، حتى إن الصف الأول قد امتلأ وعادت ظاهرة تعدد صفوف الشماسي التي تعد من مشاهد الصيف، وتؤكد أن هناك حضورًا كبيرًا على الشاطئ. 

وحرص زوار محافظة بورسعيد على قضاء ساعات على شاطئ المحافظة ضمن برنامج الرحلة، وذلك في فصل الخريف، وحرص البعض على الوقوف على الشاطئ لتُلامسهم المياه، وكذلك حرص الأطفال على اللعب في الرمال. 

إدارة الشاطئ تحذر من السباحة

ومن جانبه شن طارق عثمان، مدير إدارة الشاطئ، حملات مكثفة على طول الشاطئ، وحذر خلالها الأهالي من النزول للبحر والسباحة، واستخدام صافرة الإنذار لإخراج المخالفين من المياه؛ وذلك حرصًا على حياتهم. 

وأكد طارق عثمان أن الشاطئ يشهد إقبالًا متوسطًا، مشيرًا إلى السماح للمواطنين بالحضور دون النزول إلى البحر، مضيفًا أنه تم تعليق لافتات على طول الشاطئ تحذر من السباحة بعد الأول من أكتوبر الماضي.

وناشد مدير إدارة الشاطئ الأهالي بالاستمتاع بالجلوس دون المخاطرة بحياتهم والنزول إلى البحر، مؤكدًا أن الأمواج مرتفعة والرياح شديدة، والسباحة تُعد خطرًا شديدًا خلال هذه الفترة.

أكلة سمك على شاطئ بورسعيد

وحرص عدد من زوار شاطئ بورسعيد على تناول وجبة الأسماك على شط البحر، وذلك للاستمتاع بالجو الممتع والطعام اللذيذ.

شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 

أسعار شاطئ بورسعيد

ويشهد الشاطئ انخفاضًا كبيرًَا في الأسعار خلال الفترة الحالية طبقًا لقانون العرض والطلب، ويبلغ سعر الكرسي على البحر 5 جنيهات، بينما يظل الدخول للشاطئ مجانًا.

تابع مواقعنا