السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم ثنائي مفاجأة.. 6 لاعبين تحت أنظار كيروش في قمة الأهلي والزمالك

كيروش
رياضة
كيروش
الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 04:25 م

يترقب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، إقامة مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك، للاستقرار على قائمة الفراعنة قبل التوقف الدولي المقبل.

 

ويلتقي الأهلي والزمالك في قمة الأسبوع الثالث من الدوري المصري، في تمام الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

نجوم الأهلي تحت أنظار كيروش

 

ويبحث ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف عن العودة لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، بعدما خرجا من حسابات كيروش قبل مواجهتي ليبيا.

 

وظهر أفشة في مباريات الأهلي الأخيرة بمستويات فنية مميزة، وساهم في رباعية المارد الأحمر ضد الإسماعيلي، كما أنه لا غنى عنه في تشكيل بيتسو موسيماني.

 

فيما يبحث محمد شريف عن فرصته الأخيرة في مباراة القمة أمام الزمالك اليوم، بحثًا عن قيادة هجوم الفراعنة في مواجهتي الجابون وأنجولا، بعدما أحرز هدف الفوز في البنك الأهلي.

 

وزادت أسهم أحمد حمدي عبد القادر، العائد لصفوف الأهلي، في الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، بعد ظهوره بشكل مميز في المباريات الماضية، وهدفه في مرمى الإسماعيلي. 

 

كيروش يراقب نجوم الزمالك 

 

ويترقب يوسف أوباما العائد من الإصابة، الانضمام للمنتخب الوطني بعد استبعاده في المعسكر الماضي، نظرًا لتراجع مستواه مع الزمالك.

 

فيما يبحث محمود علاء عن العودة مجددًا لحسابات كيروش، ويحاول تقديم أفضل مستوياته في مباراة القمة أمام الأهلي، لاستعادة ثقة الجماهير البيضاء من جانب، والانضمام للفراعنة من جانب آخر.

 

وكشفت الأنباء عن أن محمد عبد الشافي على رادار المنتخب الوطني، ويتوقف انضمامه على مشاركته في مباراة القمة، وظهوره بشكل مميز تحت أعين كيروش من المدرجات.

 

واستقر كيروش على الإعلان عن قائمة المنتخب الوطني للمعسكر المقبل، بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري، وأبرزها مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

تابع مواقعنا