السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي في حفل جمعية طيبة لتنمية المجتمع بوسط القاهرة | صور

ليلى علوي
فن
ليلى علوي
السبت 06/نوفمبر/2021 - 06:54 م

وصلت الفنانة ليلى علوي منذ قليل حفل جمعية طيبة لتنمية المجتمع، والذي يقام حاليا بمدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات بحضور عدد من الشخصيات العامة.

ليلى علوي في افتتاح نهاد صليحة (1)
ليلى علوي في افتتاح نهاد صليحة (1)
ليلى علوي في افتتاح نهاد صليحة (2)
ليلى علوي في افتتاح نهاد صليحة (2)
ليلى علوي في افتتاح نهاد صليحة (3)
ليلى علوي في افتتاح نهاد صليحة (3)
ليلى علوي في افتتاح نهاد صليحة (4)
ليلى علوي في افتتاح نهاد صليحة (4)

وفي سياق منفصل، تحدثت الفنانة ليلى علوي خلال حوارها مع القاهرة 24، عن سبب قبولها المشاركة في فيلم 200 جنيه، مشيرةً إلى أن الجهة المنتجة تقدم عملًا لأول مرة فمن الطبيعي أن تقدم له دعمًا بشكل مناسب، قائلة: الشركة جديدة في الإنتاج لأنها مختارة قصة مختلفة وجديدة، ومع نجوم كبار ومخرج وسيناريست مميزين، واختاروا فريق عمل مميز لكل الشخصيات في الفيلم.

 

أبطال فيلم 200 جنيه

 

وطرح فيلم 200 جنيه، في سينمات دور العرض الأيام الماضية، وضم عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وأحمد صلاح السعدني. وخالد الصاوي، وهاني رمزي، والفنان أحمد رزق، وغادة عادل، ومي سليم، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، وأحمد السعدني، وملك قورة، كما يظهر أحمد السقا كضيف شرف خلال أحداث الفيلم، وهو من تأليف أحمد عبد الله،  وإخراج محمد أمين، وإنتاج محمود عبد الحميد، ووائل علي.

 

وكانت ليلى علوي حرصت مؤخرا على حضور فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وحضرت عروض الكثير من الأفلام المشاركة وأيضا ندوات وماستر كلاس مختلفة. 

تابع مواقعنا