الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبكم أقوى من الكورتيزون.. فايا يونان تحيي حفل الموسيقى العربية رغم مرضها

فايا يونان
فن
فايا يونان
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 09:18 م

كشفت الفنانة السورية فايا يونان، تعرضها لوعكة صحية، قبل يومين من إحيائها حفلًا بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ30، الذي يشهد عودتها لإحياء حفلات في القاهرة بعد غياب أكثر من عامين منذ آخر حفلاتها الغنائية.

وقالت فايا خلال حفلها المقام الآن بمسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية: اتعرضت لوعكة صحية من يومين ولكن حبكم أقوى من أي كورتيزون.

وبدأت فايا يونان حفلها منذ قليل، بمجموعة من أغانيها الشهيرة، مثل: يازهرة خيالي، مثل اليوم، ياليته يعلم، يا قاتلي، في الطريق إليك، أحب يديك، وحشتني.

في السياق ذاته، عبرت فايا يونان، عن سعادتها الشديدة لمشاركتها في الدورة الـ30، وتوجهت بالشكر إلى وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

ومن ناحية أعمالها الفنية، تستعد فايا يونان لتحضير أعمالها الجديدة بعد أغنية مثل اليوم، التي طرحتها مطلع موسم الصيف، وذلك بعد عامين من طرح ألبومها الثاني حكايا القلب.

وتهدي إدارة مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ 30، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا إلى روح الراحلين الموسيقار جمال سلامة والموسيقار عبده داغر بحضور الفنانة جيهان مرسى مدير المهرجان والمؤتمر.

تابع مواقعنا