الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حلمي يبدأ تصوير فيلم العيل إكس

أحمد حلمي
فن
أحمد حلمي
الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 10:05 م

بدأ الفنان أحمد حلمي، تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم العيل إكس، بعدما تغير من إكس، وذلك بعد عدة جلسات تحضيرية جمعته مع فريق العمل.

ونشر الفنان أحمد حلمي، استوري عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقًا: بخصوص الاستوري اللي فاتت، كنت بقول أنا رايح التصوير.

أحمد حلمي 

ويعتبر فيلم العيل إكس، بطولة أحمد حلمي، بعد غياب طال سنوات عن المشاركة بالأعمال السينمائية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

آخر أعمال أحمد حلمي

ويعد آخر أعمال الفنان احمد حلمي، ظهوره في الموسم الرمضاني 2021 كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، وحقق النجاح الهائل والمسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأسماء أبو اليزيد، وعدد آخر من الفنانين من إخراج بيتر ميمي.  

وفيلم خيال مآتة، آخر عمل سينمائي شارك به أحمد حلمي، الذي عرض عام 2019 وتشاركه البطولة منه شلبي وخالد الصاوي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال من إخراج خالد مرعي.

ولا يعتبر فيلم خيال مآتة، آخر عمل يجمع بين المؤلف عبد الرحيم كمال والفنان أحمد حلمي، حيث يجمعهم عمل جديد وهو مسلسل النجيب الذي يحكي قصة الأديب نجيب محفوظ، ويُحضر له حاليًا وسيأخذ الكثير من الوقت بسبب تحضيراته الكبيرة، وتكلفته الإنتاجية الضخمة.

تابع مواقعنا