السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 3 آلاف كيلو رنجة و96 كجم لحوم فاسدة بالغربية | صور

ضبط 3 ألف كيلو من
محافظات
ضبط 3 ألف كيلو من أسماك الرنجة فاسدة
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 01:19 م

وجه الدكتور حاتم كمال أنور، مدير مديرية الطب البيطري بالغربية، بتشكيل 3 لجان من أطباء التفتيش على اللحوم بالمديرية ومركزي المحلة الكبرى وكفر الزيات بالتنسيق مع مباحث تموين الغربية بالقيام بحملات تفتيشية مفاجئة. 
وأسفرت الحملات عن ضبط 17.5 كجم لحوم تم ذبحها خارج المجازر الحكومية، 60 كجم لحم بقري غير صالح للاستهلاك الآدمي، 36 كجم لحوم مجمدة وكبدة ولحوم مفرومة في أكياس دون بيانات، 3185 كجم أسماك مدخنه رنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي و1000كجم أسماك مدخنة سحب عينات، وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة لحين العرض على النيابة العامة المختصة وصدور قرارها. 


من جانبه، قال مدير الطب البيطري بالغربية، إن تلك الحملات والمتابعة المستمرة للأسواق تأتي في إطار حرص المحافظة على صحة وسلامة المواطنين عن طريق محاربة غش المنتجات ذات الأصل الحيواني والتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، مشددا على عدم التهاون في اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات الغذائية ذات الأصل الحيواني المعروضة للجمهور. 

ضبط 3 ألف كيلو من أسماك الرنجة و96 كيلو من اللحوم غير صالحة بالغربية

 

 

ضبط 3 ألف كيلو من أسماك الرنجة و96 كيلو من اللحوم غير صالحة بالغربية

 

تابع مواقعنا