السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تشكيل لجنة للتنظيم.. الإسكان تزيل إعلانات الشركات العقارية بـ القاهرة الجديدة │ صور

حملة إزالة الإعلانات
اقتصاد
حملة إزالة الإعلانات
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 08:57 م

شن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة حملة مكبرة لإزالة الإعلانات منتهية التراخيص والمخالفة وإعادة هيكلة الإعلانات بمحور محمد نجيب بالتجمع الأول.

وجاء ذلك في إطار جهود وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة لإزالة التعديات بالمدن الجديدة وعلى رأسها إعلانات الطرق الرئيسية المخالفة لشروط هيئة المجتمعات، التي حددتها لجنة تنظيم إعلانات الطرق بالمدن الجديدة.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أصدر في سبتمبر قرارًا وزاريًا حمل رقم 612 لعام 2021، بتشكيل لجنة رئيسية لتنظيم إعلانات الطرق العامة بالمدن الجديدة، تحت إشراف المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، وعضوية عدد من المسئولين بالهيئة.

ونص قرار وزير الإسكان على أن تتولى اللجنة إعداد كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بطرح الإعلانات والتنسيق مع الإدارات والجهات المختصة في جميع أعمال الطرح، بجانب التنسيق مع أجهزة المدن الجديدة في تحديد مواقع طرح الإعلانات ودراسة أي مقترحات ترد من أجهزة المدن الجديدة فيما يتعلق بالإعلانات واتخاذ القرارات المناسبة حيالها مع تحديد آليات الإعلانات على الوسائل المتحركة والميادين ومحطات النقل العام باستخدام أحدث الوسائل. 

إزالة الإعلانات المخالفة
إزالة الإعلانات المخالفة
إزالة الإعلانات المخالفة
إزالة الإعلانات المخالفة
إزالة الإعلانات المخالفة
تابع مواقعنا