الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على 3 فتيات صاحبات واقعة فيديو تعاطي المخدرات بمنطقة أوسيم

قوات الأمن
حوادث
قوات الأمن
الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 10:23 م

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالجيزة القبض على 3 فتيات لاتهامهن بتعاطي المواد المخدرة في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة.

وتبين من التحريات ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم، أنه تم تداول فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لعدد من الفتيات يتعاطين المواد المخدرة.

وظهرت 3 فتيات يتعاطين المواد المخدرة بالشارع، وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من التوصل لمحل الواقعة بمنطقة الوسيم، وتبين أنهن 3 فتيات متسولات كن يتعاطين المواد المخدرة بالشارع.

وتمكنت القوات من ضبط المتهمات، وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على المتهمين في قضية مقتل الطالب مروان، ضحية عين شمس، بعدما تدخل للدفاع عن والده في أثناء مشاجرته معهم، إثر خلافات على وحدة سكنية بالشراكة بمنطقة عين شمس.

القاهرة 24 حصل على صورة المتهمين في واقعة مقتل الطالب مروان ضحية عين شمس، بعدما تدخل للدفاع عن والده في أثناء مشاجرته معهم، إثر خلافات على وحدة سكنية بالشراكة بمنطقة عين شمس.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة مع الشاكين إلى أن المشكوَّ في حقِّهم تعرضوا للزوج الشاكي وتعدوا عليه؛ إثر النزاع المشار إليه بينهم، وبعلم (مروان) ما تعرَّض له أبوه انتقل إليه لإغاثته فأبصره المتهمون وتعدوا عليه بعُصي وأدوات أخرى محدثين إصابته بالجمجمة وبأنحاء متفرقة بجسده، ما أسفر عن غياب وعيه وإصابته بنزيف بالمخ ونقله إلى المستشفى.

تابع مواقعنا