السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء الخميسي: جدي اكتشف سعاد حسني وأنا اتولدت واترميت في المسرح

لقاء الخميسي ولميس
فن
لقاء الخميسي ولميس الحديدي
الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 12:50 ص

تحدثت الفنانة لقاء الخميسي، عن مسيرتها الفنية والتطور التي شهدته خلال مشوارها الفني وعن بداياتها منذ الطفولة وحتى البطولة.

وقالت الفنانة لقاء الخميسي في لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي: أنا مش محظوظة ولا مجتهدة أنا بحب التمثيل من وأنا صغيرة ودي حاجة في دمي ودم العيلة كلها، بداية من جدي المؤلف والشاعر والمخرج والملحن عبد الرحمن الخميسي كان فنان متعدد المواهب، وكان مكتشف فنانين كبار زي سعاد حسني وغيرها من الفنانين العظام المهمين.

مشوار الفنانة لقاء الخميسي

وأضافت الفنانة لقاء الخميسي بشأن بدايتها في التمثيل: كان فيه حاجة قبل راجل وستات ستات اسمها شباب أونلاين وتقريبًا كنت طفلة وقتها مش صغيرة بس، وكل ما بنكبر فيه حاجات فينا كتير بتتغير على المستوى الفكري والنفسي والسلوكي والثقافي والإنساني والروحي كل تطور بيودي في منطقة أفضل وأحلى في حياتنا وهذا ينعكس على التطور بالنسبة لي كفنانة.

 وتابعت بشأن رحلتها الفنية منذ البداية وصولا لأدوار البطولة في الأعمال الفنية: كانت رحلة طويلة جدًا منذ عام 2005 ومن قبلها أعمال أخرى مثل قضية رأي عام وجمال عبد الناصر وكانت أدوار مهمة أيضا.

وأوضحت أنها عايشت جدها في مرحلة طفولتها، مردفة: شفته وأنا صغيرة أوي وكان عايش في روسيا وأبويا كان شغال في المسرح وكنا بنعمل مسرح أطفال في أبو ظبي أنا اتولدت واترميت في المسرح.

تابع مواقعنا