الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسكان تكشف نسب إنجاز مشروعاتها بمنطقة غرب كارفور بـ الإسكندرية

منطقة غرب كارفور
اقتصاد
منطقة غرب كارفور بالإسكندرية
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 06:00 ص

استطاعت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدفع بمعدلات تشييد مشروعاتها بمنطقة غرب كارفور بالإسكندرية لمراحل متقدمة بعدما تمكنت من وصول المعدلات لـ 55% في 15 برجا سكنيا، و53% في 49 برجا آخر، ضمن المرحلتين الأولي والثانية من المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة باستثمارات تقدر بـ5.5 مليار جنيه.


وقال المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز تنمية مدينة رشيد الجديدة والمشرف على التجمع العمراني بمنطقة غرب كارفور بالإسكندرية، إن نسب الإنجاز في مشروع الفيلات تجاوزت الـ 35% بحجم استثمارات يقدر بـ 900 مليون جنيه، كما تصل تكلفة تنفيذ أعمال المرافق والطرق الرئيسية والداخلية لـ 700 مليون جنيه.

 

وأكد في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن وزارة الإسكان تسعى للانتهاء من المشروعات في المواعيد المقررة لها، وتذليل جميع المعوقات التي تواجه التنفيذ.

وأوضح إبراهيم، أن المنطقة تضم ما يقرب من 3068 وحدة سكنية بإجمالي 64 برجًا سكنيًا، ضمن مشروع أبراج صواري،  المقام على مساحة 60 فدانًا، وذلك ضمن المرحلة الأولي المقدر مساحتها بـ 120 فدانا.


وأشار إلي منطقة غرب كارفور تضم فيلات فاخرة بإجمالي 310 فيلا، تقام علي مساحة 57 فدانا، لافتا إلي أنه جار تنفيذ أعمال المرافق لسرعة الإنتهاء منها في التوقيت المحدد لها، لضمان تسليمها للمستحقين 

تابع مواقعنا