الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد صبي الإسماعيلية: المتهم قتل ابني بعدما شاهده في وضع مخل مع سيدة | فيديو

أسرة ضحية الإسماعيلية
محافظات
أسرة ضحية الإسماعيلية
الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 02:49 م

كشف والد صبي الإسماعيلية، الذي تم العثور على جثمان نجله في الأراضي الزراعية بعد أسبوع من اختطافه، تفاصيل الواقعة، وأجرى القاهرة 24 بثًا مباشرًا مع أسرة المجني عليه بالإسماعيلية. 

وقال والد يوسف محمد فتحي أحمد، البالغ من العمر 14 عامًا، بالصف الثالث الإعدادي بالأزهر الشريف، مقيم منطقة البعالوة الكبرى، بقرية القصاصين القديمة التابعة لمركز التل الكبير في الإسماعيلية والذي تم خطفه وقتله من قبل عامل، إنه تم العثور على جثمان نجله في أحد الأراضي الزراعية بعد أسبوع من اختطافه، مؤكدًا أن المتهم قتل نجله وألقى به في الزراعات بعد خطفه مباشرة، ثم استمر يطالب الأسرة بفدية لمدة أسبوع لإطلاق سراحه، بعد أن شاهد ابنه المتهم في وضع مخل مع سيدة.
 

وأضاف والد الصبي الضحية أن نجله، يعمل سائق تروسيكل، ومنذ فترة تعرف على القاتل، بعدما شاهد التروسيكل الخاص بالأخير عطلان في أحد شوارع القرية، فمنحه بنزين، وتواصلت العلاقة بينهما بالعمل في الأسواق بالتروسكيل، وفي أحد الأيام شاهد التروسكيل الخاص بالمتهم أمام منزل في قرية مجاورة لمنزلنا، وعندما اتصل عليه نجله لسؤاله عن أسباب وجوده في هذا المكان أنكر المتهم وجوده، مؤكدا أنه موجود في منزله بعزبة البغادة التابعة لمركز ومدينة القصاصين الجديدة، وهو ما زاد الشك لدى لنجلي الضحية، وقرر القفز على سور المنزل، ليشاهد القاتل في وضع مخل مع سيدة متزوجة.

 

وأضاف والد الضحية أن نجله خرج من المنزل في العاشرة من صباح الجمعة الماضية، في الخامسة مساءً اتصل به وأخبره أنه موجود في فرح في عزبة مجاورة لمنزله، مؤكدًا أنه لن يتأخر، ثم تلقى اتصالا في اليوم نفسه من هاتف نجله أخبره فيه المتهم بأنه خطف نجله وطلب منه 150 ألف جنيه من أجل إطلاق سراحه، وعلى الفور توجه إلى قسم شرطة التل الكبير وحرر محضرا بالواقعة، وتولى رجال المباحث تحرياتها حول الواقعة ومنها متابعة الاتصالات العديدة التي أجراها القاتل مع أسرة الضحية.

وتابع والد الضحية أن المتهم طالبه بإحضار 150 ألف جنيه ويركب القطار ثم يحدد معه خلال اتصال هاتفي كيفية تسليمه المبلغ المالي، وبالفعل أحضر 100 ألف جنيه، وركب القطار من محطة القصاصين الجديدة وكان بصحبة أفراد الشرطة، وعند وصول القطار إلى عزبة البغادة التابعة لمركز ومدينة القصاصين الجديدة، طلب منه المتهم إلقاء الفلوس من القطار، لكن أفراد الشرطة رفضوا تنفيذ طلب المتهم، وهنا تيقن للرجال الشرطة، مكان المتهم، وبالفعل تم تحديد مكانه، وتم القبض عليه وبتضييق الخناق عليه اعترف تفصيليًا بارتكابه واقعة الخطف وقتله بعد خطة مباشرة، وإلقاء جثته في أحد الأراضي الزراعية بعزبة أم مشاق وهي قرية مجاورة لقرية المجني عليه.

وأمرت نيابة التل الكبير بالإسماعيلية، حبس محمود.م. أ. م، عامل، المتهم في واقعة خطف وقتل صبي 14 عامًا، بقرية القصاصين القديمة التابعة لمركز التل الكبير في الإسماعيلية.

واستمعت نيابة التل الكبير لأقوال المتهم، الذي اعترف تفصيليًا بارتكابه الجريمة، ثم مثّل جريمته في مسرح الجريمة، بأحد الأراضي الزراعية بعزبة أم مشاق التابعة لمركز التل الكبير بالإسماعيلية.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة التل الكبير، يفيد بورود بلاغ من محمد فتحي أحمد، بائع لبن مقيم قرية القصاصين القديمة بالتل الكبير، يفيد باختفاء نجله 14 عاما، يوم 7 نوفمبر الجاري، وتلقيه اتصالا تليفونيا من مجهول يطلب فدية 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

تابع مواقعنا