الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهلول ومهابة والصرفي يفوزون بمقاعد المستشارين والقضاة في انتخابات نادي قضاة الإسكندرية

المستشار هشام بهلول
محافظات
المستشار هشام بهلول الفائز بانتخابات نادي قضاة الإسكندرية
السبت 13/نوفمبر/2021 - 01:05 ص

 أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي القضاة بالإسكندرية، نتيجة انتخابات النادي التي أقيمت أمس وحسمها على المستشار سعد السعدني، رئيسًا للنادي، بعد منافسة على المنصب مع المستشار محمد علي إبراهيم. 

 وفاز كل من المستشارين ناصر فايز حسب النبي وإمام الصرفي وهشام بهلول على مقاعد المستشارين، فيما حسم مقاعد رؤساء المحاكم والقضاة  كل من المستشارين عمرو عرجاري، وأحمد مهابة ومحمد أنور عبد المجيد وأحمد خورشيد والمعتز بالله هريدي.

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات، الفائزين بمقاعد رؤساء ووكلاء النيابة العامة، حيث حسمها كل من رامي حسن ومحمود فيصل خورشيد وبدر الكومي ومحمد حسن سيد أحمد وأحمد عادل العليمي.

كانت قد أجريت الانتخابات مساء أمس وسط إجراءات احترازية مشددة ضد انتشار الجائحة الرابعة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مصحوبة بإجراءات أمنية مشددة لإتمام العملية الانتخابية.

وأدلى نحو 1700 قاض ومستشار ووكيل نيابة، من أصل 2000 عدد أعضاء الجمعية العمومية الصوت داخل 6 لجان انتخابية، لاختيار 14 مرشحًا من أصل 29 مرشحًا من المستشارين والقضاة ووكلاء النائب العام على 14 مقعدا بمجلس إدارة النادي القضاة بواقع مقعد عن رئيس النادي و3 مقاعد للمستشارين و5 مقاعد رؤساء محاكم وقضاة و5 مقاعد بالنيابة العامة.

 

تابع مواقعنا