الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 15 حالة تعد على حرم الري بترعة الإسماعيلية

جانب من الإزالات
محافظات
جانب من الإزالات
السبت 13/نوفمبر/2021 - 02:06 م

تمكنت حملة أمنية مكبرة، بالتعاون مع مركز ومدينة أبو صوير بالإسماعيلية، برئاسة المهندس محمد عبد المنعم، صباح اليوم السبت، من إزالة 15 حالة تعد على حرم الري بترعة الإسماعيلية.

واستهدفت الحملة التعديات الواقعة على حرم وزارة الري، على المجاري المائية وترعة الإسماعيلية، بنطاق مركز ومدينة أبو صوير التي وصلت لمئات الأمتار.

ونجحت الحملة في إزالة كافة التعديات والإشغالات على حرم الري بترعة الإسماعيلية، بنطاق مركز ومدينة أبو صوير برئاسة المهندس محمد عبد المنعم رئيس مجلس المدينة، والعقيد وليد المصري مأمور مركز شرطة أبو صوير، وحازم أبو ضيف مسؤول قسم الإشغالات بالمركز.

ووجه اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، في وقت سابق، بالتصدي الحاسم والحازم لكافة أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وعدم التهاون مع أي حالة تعد، وتطبيق الإجراءات القانونية الفورية حيال المتعدين.

وقال بشارة، خلال اجتماعه التنفيذي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، إنه سيتم متابعة الحملات ضمن الموجة 18 التي تنفذها المحافظة خلال الشهر الحالي لإزالة كافة التعديات.

وشدد بشارة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، باستمرار متابعتهم لأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية على مستوى المحافظة بأكملها، والتعامل الفوري مع تلك التعديات وإزالتها، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حازمة تجاه المخالفين وذلك للحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون.

تابع مواقعنا